بيك

بيتا إيجيبت تطلق فاميلي فيلا في كمبوند جرينز القاهرة الجديدة

بيك
                 

استثمرت الشركة مليار جنيه في المشروع ، تم الانتهاء من 65٪ من أعمال البناء للتسليم على أن يبدأ العام المقبل


تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية لتسليم المرحلة الأولى من مجمعها بيتا جرينز القاهرة الجديدة ، الواقع في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة ، خلال الربع الثاني (الربع الثاني) من عام 2021.


أعلنت الشركة عن إطلاقها داخل مشروع فاميلي فيلا ، منتج جديد لسوق العقارات المحلي ، والذي يهدف إلى إحياء فكرة منزل الأسرة والعودة إلى الترابط الأسري.


قال علاء فكري ، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ، إن الشركة أكملت 65٪ من إجمالي أعمال البناء في المشروع. ويهدف إلى استكمال المشروع بالكامل للتسليم في عام 2023 ، قبل عام واحد من الموعد النهائي المحدد.


وأضاف فكري: "تعتمد استراتيجية بيتا إيجيبت على تسريع معدلات تنفيذ المشاريع والتسليم بمواصفات وجودة تفوق العقد المحدد وتوقعات العميل ، وذلك بفضل التزامها وحرصها على إدارة المشاريع على أعلى مستوى بعد البيع ، تمكنت الشركة من كسب ثقة العملاء في مشاريعها السابقة ".


وأكد أن بيتا إيجيبت تركز على ثلاثة معايير أساسية ، وهي توفير أعلى مستوى من الجودة ، والحفاظ على اهتمام وثقة العملاء ، والتسليم قبل الموعد المحدد.


يمتد المشروع على 25 فدانًا ، وشهد المشروع استثمارات بقيمة مليار جنيه ، ويضم 730 وحدة سكنية. تتنوع هذه الشقق بين الشقق والفيلات العائلية التي تتميز بنماذج مستقلة وتوأم وتاون هاوس ، ومساحات شقق تتراوح من 90 متر مربع إلى 250 متر مربع


وقال فكري إن بيتا إيجيبت دفعت القيمة الإجمالية لأرض المشروع ، وتم توفير السيولة المالية الكاملة لإنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن.


وأضاف أن الشركة أنهت مبيعات 50٪ من إجمالي وحدات المشروع ، فيما لم تعرض المرحلة الأخيرة للبيع بعد. كما قال إنه من المتوقع إطلاق المرحلة النهائية خلال العام المقبل.


وقال فكري إنه تم الانتهاء من أعمال الخرسانة الخاصة بالفيلات بنسبة 100٪ مع بدء أعمال البناء. وقال أيضا إنه تم الانتهاء من 75٪ من المرحلة الأولى.


وأوضح فكري: "خلال الصيف المقبل ، سيتم إعداد نماذج بالحجم الطبيعي لتمكين العملاء من متابعة المشروع على أرض الواقع ، مع توفير نموذج بالحجم الطبيعي للشقق في المشروع".


وفيما يتعلق بنموذج فاميلي فيلا ، قال فكري ، "بعد إجراء دراسات السوق ، وجدت الشركة حاجة السوق لهذا النموذج ، مما يعيد الترابط الأسري".


وأضاف: "ظهرت الحاجة إلى هذا النوع من المنتجات أكثر خلال أزمة COVID-19 وفرض حظر التجول" ، وأضاف: "تشمل هذه الفيلات طابقًا أرضيًا وطابقين علويين وسقفًا ، حيث يقع كل طابق على مساحة 120 مترًا مربعًا".


وأشار فكري إلى أن الشركة توفر أنظمة دفع متنوعة لتطوير بيتا جرينز القاهرة الجديدة ، مع فترات سداد متاحة تصل إلى 10 سنوات.


المشروع ممول ذاتيًا بنسبة 100٪ ، ولدى الشركة علاقة وثيقة مع المؤسسات المصرفية ، مما يعكس ثقة هذه المؤسسات في الشركة وجديتها وقوة مشاريعها في السوق ، الأمر الذي قدم قيمة مضافة للعقارات المصرية. قطاع "، قال.


وأكد فكري أن شركة بيتا إيجيبت تحرص على تسليم المراحل الأولية من مشروعاتها بالخدمات الأساسية التي يحتاجها العملاء. هذا من شأنه أن يسمح بالعيش في الوحدات بعد تسليمها.


وبالتالي ، يتم توفير النقل للعملاء من موقع المشروع إلى أقرب محطات النقل العام ، وكذلك الخدمات مثل محلات السوبر ماركت والمراكز الطبية والعيادات والنادي.


كما تهتم بيتا إيجيبت بتقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع في مشاريعها من خلال شركتها التابعة ، الشرق لإدارة المشاريع. بالإضافة إلى ذلك ، تحرص الأولى على توفير خبرات الموظفين المؤهلين ، مع استخدام أحدث المعايير في مجال إدارة المشاريع ، بحسب فكري.


نفذت بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عددًا من المشاريع العقارية المتكاملة في جميع أنحاء القاهرة الكبرى ، بما في ذلك في مدينة العبور بشرق القاهرة وحدائق أكتوبر بغرب القاهرة. وتشمل هذه المشاريع Beta Gardens و Golf Residence و Beta Greens.

مشاركة:
للمزيد من المعلومات