• افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف مشروع إعادة إعمار 40 منزلا بقرية الرمحى مركز سمسطا والذى قامت به جمعية الأورمان ضمن البروتوكول الذى وقعته الجمعية مع شركة بيتا ايجيبت لتطوير عدد من القرى الأكثر احتياجاً بالمحافظة.
  • وذلك فى حضور حسام العمدة عضو مجلس النواب، والمهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان و محمود فؤاد نائب مدير الجمعية، والمهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت والدكتور جلال عبدالكريم رئيس المدينة ، فضلاً عن ضياء أنور،ممدوح حلمى مديرى مشروعات الجمعية ببنى سويف.
  • وقام المحافظ بتسليم مفاتيح المنازل للمستفيدين من الأهالى ،متفقدا عددا من منازل القرية بعد تطويرها، حيث تضمنت أعمال التطوير إعادة تأهيل المنازل من حيث تعريش الأسقف، وتركيب الأبواب والنوافذ ووصلات داخلية للمرافق من مياه وكهرباء ومحارة المنزل من الداخل والخارج، ودهانات وتركيب بلاط وسيراميك للأرضيات والحوائط.
  • وأعر ب المحافظ عن سعادته الكبيرة بمشاركة الأهالى فرحتهم بمنازلهم الجديدة ، مشيرا إلى أن سعادة ورضا المواطن هى الغاية الأساسية لمجهودات الحكومة، لافتا إلى أهمية المشاركة المجتمعية باعتبارها مفتاح التطور والإنجاز وهى النهج الذى دعا إليه الرئيس السيسى لتكاتف وتضافر كافة الجهود الرسمية والأهلية لخدمة المجتمع.
  • وأشار المحافظ إلى النجاح الذى حققته المحافظة فى هذا المجال فى الفترة الأخيرة ، خاصة فى تحقيق التناغم والتضافر بين كافة الجهود وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الأنشطة التنموية التى يقوم بها المجتمع المدنى ، ضاربا الأمثلة بمشروع الـ 2300 مشروع تصنيع غذائى بـ 1300 قرية بالتعاون مع منظمة الفاو العالمية، ضمن خطة المحافظة لتحويل قرى بنى سويف لمصانع منتجة واستغلال مقوماتها الزارعية والاستفادة من القيمة المضافة لها والذى سيعمل على تحسين الحياة فى الريف وتكون القرى عناصر جذب وداعم للإقتصاد القومى.   
  • ومن جانبه أعرب المهندس حسام القبانى رئيس جمعية الاورمان عن سعادته بالعمل مع محافظ بنى سويف الذى يمتلك الإصرار والمجهودات الحثيثة لتحسين معيشة المواطن البنى سويفى البسيط ، ذاكرا بعض المواقف مثل إصرار المحافظ على مساهمة الجمعية فى حل مشكلة الصرف الصحى فى القرى  بأحدث تكنولوجيا فى الصرف، مشيرا إلى البروتكول الذى سيتم توقيعه قريبا فى هذا الشأن.
  • وأكد القبانى أن الجمعية ترحب بالتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الاقتصادية فى سبيل دعم وتنمية القرى الأشد احتياجاً فى محافظات الجمهورية بصفة عامة ومحافظات الصعيد على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن التعاون الجديد والهادف الى تنمية القرى الأكثر احتياجاً يأتى فى اطار مشروع الأورمان الرائد لتنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا.
  • ومن ناحيته أوضح المهندس علاء فكرى رئيس شركة بيتا ايجيبت أن الافتتاح الذى نشهده اليوم يعتبر إحدى ثمار البروتوكول الذى تم توقيعه فى يونيه الماضى مع الأورمان بقيمة 10 مليون جنيه والذى يستهدف تنمية مجموعة من القرى الأشد احتياجا لتوفير سبل العيش الكريم للفئات الفقيرة وذلك فى اطار إلتزام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية تجاه أهألينا البسطاء فى هذه القرى من خلال التعاون مع منظمات المجتمع المدنى الجادة والفعالة فى هذا المجال لضمان  وصول الدعم للفئات الأكثر احتياجا فى أفضل صورة ممكنة.